خطير ومن قلب عاصمة الاقتصاد … اغتصاب وحشي لفتاة في حافلة من طرف منحرفين والمجتمع البيضاوي والمغربي مصدوم من هول الفاجعة والوطن في خطر امام تنامي الجريمة والاعتداءات الوحشية على المواطنين.

1٬825 مشاهدة

شاهد المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي شريطا مصورا لمجموعة من المنحرفين وهم يقومون بتجريد فتاة من ملابسها ومحاولتهم اغتصابها جهارا نهارا وسط حافلة للنقل الحضري بمدينة البيضاء دون ان يتحرك احد لنجدتها. وخلف الاعتداء صدمة قوية وسط المجتمع البيضاوي والمغربي ودق مواطنون ناقوس الخطر بل ان البعض تحدث عن نهاية الدولة الامنية وان الشارع اصبحت تحكمه العصابات والمنحرفون وقطاع الطرق ودون رادع او خوف امام تنامي ظاهرة الاعتداء على المواطنين في الشوارع العامة دون ان يتدخل احد لنجدتهم او انقاذهم . وللاشارة قان شريط الاعتداء على الفتاة ومحاولة اغتصابها لم يشهد التاريخ المغربي له مثيلا حتى في احلك ظروف انعدام الامن وغياب الدولة المركزية كما هو متعارف علبه في الادبيات الاجتماعية والسياسية . وجريدة تساوت 24 تدين باشد العبارات هذا الاعتداء الوحشي ضد المواطنين الامنين وهم يركبون وسائل النقل العمومية .

2017-08-21 2017-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي