تابعنا على انستغرام

خطير ومن قلب دوار بلعكيد جماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش…. مواطن يردي شقيقه قتيلا على مائدة الافطار مجهزا عليه بسكين اثر خلاف بينهما .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 يونيو 2017
خطير ومن قلب دوار بلعكيد جماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش…. مواطن يردي شقيقه قتيلا على مائدة الافطار مجهزا عليه بسكين اثر خلاف بينهما .

علمت جريدة تساوت 24  من مصادر عليمة ومطلعة أن شابا طعن شقيقه بسكين اثناء شروعهما في تناول وجبة الافطار الرمضانية اثر نشوب مناوشة كلامية بينهما بدوار بلعكيد بجماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش.
ورغم نقل الضحية الى مستشفى محمد السادس الجامعي على الفور الا انه توفي في مداخل المستشفى .
وخلف الحادث استياء عميقا في صفوف العائلة والجيران وساكنة الدوار واعتقلت عناصر الدرك شقيق الضحية ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار  عرضه على انظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش.
وللاشارة فان مراكش غالبا ما تشهد حوادث من هذا القبيل في الشهر الفضيل يتعارك خلالها الاشقاء والاصدقاء وتصل الى درجة القتل وهو مايطلق عليه المراكشيون الترمضينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق