تابعنا على انستغرام

خطير ومؤسف… قائد بزايو اقليم الناظور يفسر خطاب الملك في افتتاح البرلمان بطريقة مرعبة مستفزا ثلاميذ مؤسسة تعليمية ومكسرا يد ثلميذ على طريقة جون سينا….واش هذا قايد ولا فاندام… ؟؟؟؟؟

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2420 أكتوبر 2016
خطير ومؤسف…  قائد بزايو اقليم الناظور يفسر خطاب الملك في افتتاح البرلمان بطريقة مرعبة مستفزا ثلاميذ مؤسسة تعليمية ومكسرا يد ثلميذ على طريقة جون سينا….واش هذا قايد ولا فاندام… ؟؟؟؟؟

لا حديث وسط ساكنة الناظور خصوصا والمغاربة عموما سوى عن عنجهيات وتصرفات أحد رجال السلطة وهو برتبة قائد يعمل بقيادة زايو والذي تسبب في حادث مأساوي عند اقتحامه لمؤسسة تعليمية من أجل استعطاف ثلاميذها للعدول عن تنظيم احتجاج كانوا ينظمونه للمطالبة بتوفير استاذ لاحدى المواد الا ان القائد وبدل ان يقنع الثلاميذ بالحوار استعمل العنف اللفظي واشتبك مع الثلاميذ وتسبب لثلميذ بكسر في يده.
وامام هذا التعنث حاصر الثلاميذ القائد لازيد من ثماني ساعات داخل مكتب المدير ولم يشفع له الا حضور الكاتب العام للعمالة وآباء واولياء الثلاميذ.
ان حادثة زايو يجب الا تمر دون عقاب لتصرفات القائد الذي يمثل رجل دولة ومسؤولا في منصب مهم ….
فالقائد الارعن فسر خطاب جلالة الملك في افتتاح البرلمان بأسلوب آخر أكثر قسوة وإيلاما في حق رعايا جلالته .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق