تابعنا على انستغرام

خطير من عاصمة اقليم الحوز مدينة تحناوت … منعشون عقاريون يدقون ناقوس الخطر امام استفحال ظاهرة البناء العشوائي وتغاضي المسؤولين عن هاته الظاهرة الخطيرة ويطالبون والي مراكش بالتدخل العاجل لرفع الحيف عنهم .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 241 يونيو 2018
خطير من عاصمة اقليم الحوز مدينة تحناوت … منعشون عقاريون يدقون ناقوس الخطر امام استفحال ظاهرة البناء العشوائي وتغاضي المسؤولين عن هاته الظاهرة الخطيرة  ويطالبون والي مراكش بالتدخل العاجل لرفع الحيف عنهم .

دق العديد من المنعشين العقاريين المغاربة ناقوس الخطر بعد تفشي وتنامي ظاهرة البناء العشوائي بمختلف بتراب  مدينة تحناوت ويستغربون صمت وسكوت السلطات المحلية والاقليمية بالرغم من الشكايات التي رفعها المتضررون واغلبهم منعشون عقاريون استثمروا اموالهم في تشييد تجزءات سكنية وبمواصفات متميزة من اجل محاربة ظاهرة وآفة البناء العشوائي .
وشدد المنعشون العقاريون المتضررون على انهم تكبدوا خسائر فادحة وانهم لن يتمكنوا من بيع أي بقعة ارضية مجهزة بسبب انتشار ظاهرة البناء العشوائي في المنطقة .
وامام هذا الوضع البئيس يلتمس المنعشون العقاريون من والي مراكش التدخل عاجلا من اجل وضع حد لمعاناتهم مع ظاهرة وافة البناء العشوائي التي تفشت بالمنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق