تابعنا على انستغرام

خطير… محاولة انتحار فاشلة لمواطن بقلعة السراغنة بعد صعوده الى اعلى عمود كهربائي بزنقة العدالة بالقرب من اوطيل الابيض والسلطات تستعمل شاحنة تابعة للبلدية لانزاله .

رشيد الغازي
2019-09-02T10:55:38+01:00
الجهوية
رشيد الغازي2 سبتمبر 2019
خطير… محاولة انتحار فاشلة لمواطن بقلعة السراغنة بعد صعوده الى اعلى عمود كهربائي بزنقة العدالة بالقرب من اوطيل الابيض  والسلطات تستعمل شاحنة تابعة للبلدية لانزاله .

حاول مواطن في عقده الثالث الاقدام على الانتحار بعد صعوده الى اعلى عمودي كهربائي بملتقى شارع العظالة وحي ابن خلدون بالقرب من اوطيل الابيض حيث بدأ في الصراخ مهددا بالانتحار ورغم تأخر السلطات في الحضور الى عين المكان فان الشخص ظل يصرخ باعلى صوته دون ان يكثرت له اي احد خصوصا وان الشوارع خلت من المارة في الاوقات المتأخرة من الليل التي صعد فيها الى اعلى العمود الكهربائي بحي ابن خلدون .
واستعملت الوقاية المدنية السلاليم وشاحنة لاصلاح مصابيح الانارة العمومية تابعة للبلدية لانزاله بعد مفاوضات معه اثمرت بتراجعه عن الانتحار .
وللاشارة فان الشخص الذي حاول الانتحار اليوم ينحدر من مدينة لبروج اقليم سطات ولا تعرف اسباب اقدامه على هاته المحاولة الفاشلة .
IMG 20190902 WA0006 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق