خطير ..قلعة السراغنة : لصين يمتطيان دراجة c90 ويحملان سيف يسرقان حقيبة فتاتين بحي النور

بوليس

تم عشية اليوم الاربعاء 08/04/2015 حوالي الساعة التاسعة ليلا اعتراض وسرقة فتاتين بالشارع الرئيسي بتجزئة النور خلف سوق مرجان وبالضبط بالطريق المحورية مراكش بني ملال .

اللصين وبطريقة هوليودية قام باعتراض طريق الفتاتين والتحرش بهم  وتهديدهم بالسيف ونزع الحقيبة اليدوية ثم لاذا بالفرار , وقد اطلقت الفتاتين صرخات استغاتة مما جعل ثلاتة شبان كان على مثن سيارة من نوع “جيطا “بمطاردة اللصين . وبعد محاولة ناجحة لهؤلاء الشباب ثم اسقاطهم من على متن الدراجة  والقبض  على سائقها  وتكبيله فيما الثاني فر هاربا في اتجاه كدية العسولي.

وقد سارعت اجهزت الامن بالحضور الى عين المكان بمختلف تلاوينها وثم اقتياد اللص الى مركز الديمومة والذي تبين انه من اصحاب السوابق العدلية وصادرة في حقه مذكرات بحث فيما استمر البحت  على صديقه من طرف الشرطة القضائية التي اقتفت اثره بكدية لعساسلة .

وللاشارة فان سكان الحي قدموا عبارة التنويه والشكر للشبان الثلاثة على هذا العمل الجبار والشجاع .كما تقدم نائب رئيس المنطقة الامنية بالشكر للشبان الثلاتة على تعاونهم وشجاعتهم .

2015-04-08 2015-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي