خطير….. عون سلطة يمتنع عن منح المواطن عيادي زهراني القاطن بدوار تاملالت لقديمة شهادة السكنى لربط منزله بالشبكة الكهربائية وقائد القيادة يتمنع بدوره ويساير عون السلطة .

يعاني السيد العيادي الزهراني القاطن بدوار تاملالت لقديمة جماعة وقيادة الجوالة من سلوك عون سلطة يمارس مهامه بقيادة الجوالة والذي يرفض منحه شهادة السكنى  لربط منزله بالشبكة الكهربائية بذرائع واهية يرددها عون السلطة في وجهه على مسمع ومرأى من قائد قيادة الجوالة الذي بدوره لم يحرك ساكنا تجاه شكوى هذا المواطن الذي يعيش في ظروف صعبة داخل منزله جراء غياب الانارة ويستعمل الشموع للاضاءة في مشهد مأساوي وامام اعين اطفاله الذين يتابعون دراستهم ويحتاجون للانارة للمراجعة ليلا ، كما ان صاحب المنزل يتعاظم خوفه كلما حل فصل الصيف حيث تكثر العقارب والحشرات السامة . ويناشد هذا المواطن عامل الاقليم التدخل عاجلا من اجل فك الحصار المضروب عليه من طرف عون السلطة وقائد قيادة الجوالة والتعجيل بمنحه شهادة ادارية التي تبقى حقا وليس امتيازا.

2017-06-13 2017-06-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي