خطير …شؤون امنية … مطاردة هوليودية لمنحرف يحمل سكينا من طرف صقور امن قلعة السراغنة ينتهي باعتداء وحشي على رجل امن والقاء القبض على المنحرف متخفيا في بقشيش شوق المتلاشيات الجوطية .

3٬214 مشاهدة

طارد صقور الامن الاقليمي بقلعة السراغنة والذين يمتطون دراجات نارية شخصا منحرفا كان يحمل سكينا من الحجم الكبير ويحاول الشروع في السطو على المواطنين واعتراض طريقهم وسلبهم كل ما يحملونه . وفور وصول الصقور اليه فر في اتجاه سوق المتلاشيات جوطية اجنان الشعيبي واختفى داخل بقشيش الجوطية وهو ماجعل الصقور يبحثون عنه ليفاجأهم بهجوم على رجل امن بواسطة اريكة سداري خشبي فتسبب له في جروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاجات وتمكنت باقي العناصر من اعتقال المنحرف . وللاشارة فان مدينة القلعة باتت تعرف ظاهرة حمل السلاح الابيض جهارا نهارا من طرف منحرفين وذوي سوابق عدلية الا ان الشرطة تقف لهم بالمرصاد ويرجع ملاحظون قدوم المنحرفين الى مدينة القلعة من مدن اخرى معتقدين أن امنها الاقليمي حائط يصعب اختراقها الا ان حنكة الشرطة كانت لهم بالمرصاد.

2018-06-19 2018-06-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin