تابعنا على انستغرام

خطير….حصري ……… ومؤسف…. رئيس جماعة سيدي الحطاب يستعمل شرع يديه ويقدم على هدم سور المستوصف القروي وادخاله ضمن اسوار مقر الجماعة والساكنة تندد بسلوكه وتناشد السلطات اقليميا بالتدخل الفوري والعاجل لاستفساره.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي25 سبتمبر 2017
خطير….حصري ……… ومؤسف…. رئيس جماعة سيدي الحطاب يستعمل شرع يديه ويقدم على هدم سور المستوصف القروي وادخاله ضمن اسوار مقر الجماعة والساكنة تندد بسلوكه  وتناشد السلطات اقليميا بالتدخل الفوري والعاجل لاستفساره.

فوجئت ساكنة جماعة سيدي الحطاب وزوارها والمهتمين بقضايا الشأن المحلي بها باقدام رئيس الجماعة على فعل شنيع وغير مسبوق محليا واقليميا وجهويا ووطنيا ،اذ قام بهدم جزء من سور المستوصف الصحي المحلي بالجماعة ليضم مساحته الى مساحة مقر الجماعة وذلك من اجل التلاعب في بناء سور المقر الجماعة حتى أصبح المستوصف القروي ومقر الجماعة بسور واحد.

حتى إن البعض أعزوا الفعل إلى طبخة سياسية يطبخها  الرئيس وأعوانه، هذا وقد تم الإتصال به ورفض أن يفصح عن أسباب نزول هذا القرار التعسفي.
وامام هذا الفعل الشنيع تناشد الساكنة السلطات الاقليمية والصحية بالتدخل واستفسار الرئيس عن سبب اقدامه على هذا الامر الذي لم تجد له أي تفسير منطقي حيث  تنتهك فيه حرمات مستوصف صحي ولا شيء غير ذلكIMG 20170925 WA0001 1 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20170925 WA0000 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق