خطير جدا ومن قلب مدينة قلعة السراغنة… شاب يقدم على الانتحار بتجرعه اقراصا من سم الفئران والسبب علاقة غرامية فاشلة مع فتاة والحادث يستنفر الامن والسلطات وجتثة الهالك الى مشرحة الطب العدلي بمراكش.

اقدم شاب في عقده الثاني على الانتحار بمدينة القلعة بعد ان ابتلع اقراصا من سم الفئران عجلت بوفاته بعد ان تمكنت من امعائه ومزقتها . ويعود سبب انتحار الشاب هو فشله في علاقة غرامية مع فتاة في سن عمره نظرا لرفض عائلتها لهاته العلاقة خصوصا وان الفتاة تتحدر من اسرة ميسورة الحال بينما الضحية تعيش عائلته في فقر شديد. وقد استنفر حادث الانتحار الاجهزة الامنية والسلطات وتم نقل جتث الهالك الى مشرحة الطب العدلي بمراكش قصد اخضاعها لتشريح طبي معمق . وللاشارة فان حالات الانتحار تراجعت بمدينة القلعة في الاشهر الاخيرة من السنة التي نودعها ونتمنى ان تكون اخر محاولة للانتحار خصوصا وان ديننا الحنيف يمنع القيام بمثل هاته الاعمال الشنيعة ويحافظ على حيوات الناس ويعتبر صون النفس كرامة من الله الباري جلت قدرته خالق الكون والبشر والحجر وكل مايدب فوق البحر مانعلم وما لانعلم. اعوذ بالله من غضب الله.

2016-12-26 2016-12-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin