تابعنا على انستغرام

خطير جدا ومن قلب مدينة بني ملال…. الشرطة توقف استاذا يضاجع خليلته الاستاذة داخل سيارته جهارا مستبحين حرمة شهر رمضان.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2420 يونيو 2017
خطير جدا ومن قلب مدينة بني ملال…. الشرطة توقف استاذا يضاجع خليلته الاستاذة داخل سيارته جهارا مستبحين حرمة شهر رمضان.

اوقفت دورية للشرطة بمدينة بني ملال نهاية الاسبوع الفارط استاذا بضاجع خليلته داخل سيارته بالحي الصناعي بالمدينة وشكت عناصر الدورية في السيارة فلما اقتربت منها عثرت على الاستاذ رفقة خليلته وهما يمارسان الرذيلة وقد تجردا من ملابسهما .
وبعد ابلاغ النيابة العامة بالواقعة تم اقتياد الظنين الى مركز الشرطة حيث حرر لهما محضر رسمي اعترفا فيه بالمنسوب اليهما كما اودعت الشرطة سيارة الاستاذ بالمرآب البلدي .
وعلمت الجريدة ان المتهمين احيلا على قاضي التحقيق حيث تابعهما في حالة اعتقال بتهمة انتهاك حرمة شهر رمضان وممارسة الرذيلة .
وللاشارة فان الظنين رجل تعليم وخليلته بدورها تمارس مهنة التدريس بالقطاع الخاص وتعد هاته الحادثة تحولا خطيرا في سلوكات رجال التعليم خصوصا وانها هزت الضمير الملالي باعتبار توقيتها الذي هو شهر الصوم حيث وجب تبجيله وتقديسه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق