تابعنا على انستغرام

خطير جدا ومؤسف….. امبراطور الدواجن والبيض بالرحامنة يضرم النار في جسده احتجاجا على مصادرة اراضيه وحالته السيئة ميؤوس منها بسب خطورة الحروق التي اصابته.

رشيد الغازي
2017-06-16T16:58:50+00:00
الجهوية
رشيد الغازي15 يونيو 2017
خطير جدا ومؤسف….. امبراطور الدواجن والبيض بالرحامنة يضرم النار في جسده احتجاجا على مصادرة اراضيه وحالته السيئة ميؤوس منها بسب خطورة الحروق التي اصابته.

علمت جريدتنا بان امبراطور الدواجن والبيض بالرحامنة والنائب البرلماني الزعيم عبد اللطيف عن دائرة الرحامنة والمنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة اقدم على اضرام النار في جسده بعد ان سكب على ملابسه البنزين ليشغل ولاعة مما جعل النار تلتهم كامل جسده ولولا تدخل الحاضرين بعين المكان لاتت النار على جسده كاملا .
ويعود سبب اقدامه على احراق نفسه الى قيام احدى شركات المعادن على مصادرة ارضه عنوة حيث يقيم فوقها املاكه ومشاريعه وهو القرار الذي لم يستصغه ولم يتقبله خصوصا وان الرحامنة شأنهم شأن المغاربة مرتبطون بالارض اشد الارتباط بل انه علاقتهم بالارض مقدسة ولا انفصام فيها .
ويرقد امبراطور الدواجن بعد هذا الحادث المأساوي باحدى المصحات للعلاج من حروقه الخطيرة .
فماذا يعني هذا السلوك بالنسبة لرجل اعمال ونائب في البرلمان ؟؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق