خطير جدا …من مدينة قلعة السراغنة…. عصابة اجرامية تعترض جزارا كان في طريقه الى المجزرة البلدية وتعتدي عليه بوحشية متسببة له في كسر برجله وتسلبه محركه الناري دون ان تتمكن عناصر الامن من القاء القبض عليهم والسكان والباعة بسوق الاثنين يدقون ناقوس الخطر بخصوص غياب الدورية الامنية ليلا بالطرقات المؤدية الى السوق الاسبوعي.

تعرض ليلة الاحد صبيحة الاثنين حوالي الثالثة صباحا جزار يعمل بالمجزرة البلدية بالقلعة لاعتداء وحشي من طرف عصابة اعترضت سبيله وهو في اتجاه المجزرة حيث اوقفوه بالقوة وانزلوه من على دراجته النارية وانهالوا عليه ضربا بالرفس والركل وقد تسببوا له في كسر باحدى ارجله وسلبوه دراجته النارية ولاذوا بالفرار في اتجاه مجهول . ورغم اشعارها بالحادث فشلت عناصر الامن في تعقبهم خصوصا وانهم كانوا يمتطون محركات سريعة . ويناشد تجار السوق الاسبوعي الاثنين بالقلعة ومرتادوه من السلطات الامنية تكثيف دوريات للامن ليلا بمحيط السوق الاسبوعي لمواجهة شبح اللصوص الذين يتربصون بتجار السوق الاسبوعي.

2017-02-28 2017-02-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي