خطير…….. أعضاء من جماعة المربوح يراسلون عامل الاقليم بخصوص عدم ربط دوار لبيادنة بالواد الحار وعدم تقديم الخدمات لساكننه مطالبين بتطببق مضامين خطاب جلالة الملك نصره الله الاخير في افتتاح الدورة التشريعية.

توصلت جريدة تساوت 24 وحصريا بنسخة من الرسالة التي رفعها مجموعة من اعضاء جماعة المربوح يشتكون من خلالها لعدم ربط مساكن هذا الدوار بشبكة التطهير السائل وهو ماجعل الساكنة تعاني جراء غياب هاته الخدمة الصحية التي أضحت ضرورية . وندد الاعضاء في رسالتهم بالاقصاء الممنهج الذي يطال ساكنة هذا الدوار والمتمثل في عدم حصولهم على الوثائق الضرورية بمقر الجماعة ومتسائلين عن اسباب ذلك. والى ذلك ضمن الاعضاء رسالتهم الى عامل الاقليم مقتطفا من الخطاب الملكي والذي ألقاه جلالته بمناسبة افتتاح السنة التشريعية الحالية والذي طلب فيه من الادارات العمومية والمنتخبين السهر على توفير خدمات للمواطنين . وللاشارة فان هاته الرسالة التي رفعها بعض اعضاء المجلس القروي للمربوح تعتبر رسالة حضارية راقية لايصال معاناة ساكنة دوار لبيادنة الذي يعتبر من أفقر التجمعات السكنية بالمربوح.

2016-10-26 2016-10-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin