تابعنا على انستغرام

خبر خطير ومشمئز…دائرة تملالت:وحش آدمي يغتصب طفلة عمرها 5 سنوات

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2429 ديسمبر 2015
خبر خطير ومشمئز…دائرة تملالت:وحش آدمي يغتصب طفلة عمرها 5 سنوات
عمر نفيسي
اغتصاب

علمت جريدة تساوت 24 من مصادر مطلعة ومقربة أن عناصر مركز الدرك الملكي بتملالت ألقت القبض على شاب عشريني بدوار كرن الكبش بجماعة اجبيل قيادة الجوالة يومه الثلاثاء29 دجنبر 2015 .

هكذا وبعد اشعار الدرك الملكي من طرف جد الضحية,انتقل عناصره على وجه السرعة ونصبوا كمينا محكما أوقع الجاني الذي كان يحمل جريمته ويلوذ بالفرار متجها الى الدار البيضاء حسب اعترافاته.

أما الضحية الطفلة فقد نقلت على الفور وهي غارقة في دمائها الى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش في حالة يرثى لها لتستقبلها العناية المركزة وهي في غيبوبة تامة ويبقى المشهد تشمئز له النفوس وتقشعر اليه الأبدان ولا يغادر المخيلة.

ليتابع الدرك الملكي اشتغالاته بخصوص الجاني الذي حرر له محضرا قضائيا لتقديمه الى السيد الوكيل العام يوم غد الأربعاء 30 دجنبر 2015 باستئنافية مراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق