حوادث متفرقة يوم عيد الاضحى من اقليم قلعة السراغنة والجريدة تشيد بطاقم قسم المستعجلات الطبي والتمريضي والاداري والامني بمستشفى السلامة الاقليمي بقلعة السراغنة على تضحياتهم الجسام في ديمومة عيد الاضحى.

شهد يوم عيد الاضحى تسجيل العديد من الحوادث المتفرقة بربوع إقليم قلعة السراغنة كانت اولاها حادثة سير بجماعة الجوالة عندما زاغت سيارة أجرة فجأة عن مسارها على الطريق الوطنية رقم8 لتنقلب وسط أشجار ضيعة السباليوني وقد أصيب بعض من ركابها بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها الى قسم المستعجلات بمستشفى السلامة . كما تلقى نفس القسم العديد من حالات الجروح الطفيفة والناتجة عن سوء استعمال سكاكين العيد وقت نحر الاضاحي وسلخها. كما شهد مساء هذا اليوم وقوع حادثة سير أمام مركز تكوين المعلمات نتجت عن صدم سائق سيارة مرقمة بالخارج لراكب دراجة نارية أصيب راكبها بجروح طفيفة. وبمناسبة ديمومة عيد الاضحى تنوه الجريدة بعمل الطاقم الطبي والتمريضي والاداري والامني بمستعجلات مستشفى السلامة والذين كابدوا في صمت من أجل السهر على راحة المرضى .

2016-09-12 2016-09-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي