تابعنا على انستغرام

حملة نظافة من قلعة السراغنة …..ثانوية انس ابن مالك وجمعية اولياء التلاميذ بتعاون مع السلطات المحلية والبلدية بالمقاطعة الاولى بباشوية القلعة تباشر حملة نظافة بالثانوية الاعدادية انس بن مالك بمشاركة مصالح التعليم والعملية تتوج برسم جدارية على المؤسسة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 فبراير 2017
حملة نظافة من قلعة السراغنة …..ثانوية انس ابن مالك وجمعية اولياء التلاميذ بتعاون مع  السلطات المحلية  والبلدية بالمقاطعة الاولى بباشوية القلعة تباشر حملة نظافة بالثانوية الاعدادية انس بن مالك بمشاركة مصالح التعليم والعملية تتوج برسم جدارية على المؤسسة.

قامت ادارة مؤسسة الثانوية الاعدادية انس بن مالك بتعاون مع السلطات بالمقاطعة الاولى بباشوية القلعة وعلى راسها خليفة القائد السيد العرابي بنالطالبة و مع مصالح مديرية التربية الوطنية واطر وثلاميذ مؤسسة انس بنمالك الاعدادية بحملة نظافة شملت تنظيف الاماكن المحيطة بالمؤسسة وتشجير بعض مرافقها وتبليط الممرات وصباغتها.
كما تم رسم جدارية على حائط المؤسسة لتزيينها.
وللاشارة فان حملة النظافة هاته حضرها المدير الاقليمي بالنيابة لمديرية التربية القريشي العلامي .
IMG 20170219 WA0000 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق