حملات انتخابية لتشريعيات سابع أكتوبر: ساكنة العامرية تخصص استقبالا منقطع النظير لوكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية الاستاذ عبدالعالي دومو وتهتفت بمنجزاته وبتواصله الدائم معها.

خصصت ساكنة بني عامر امس الاربعاء بالسوق الاسبوعي أربعاء كازيط استقبالا حارا لوكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية الاستاذ عبد العالي دومو وطاقم حملته الانتخابية. ولدى وصول موكب حملته المتكون من العديد من السيارات توجه وكيل اللائحة نحو مدخل السوق ليجد الساكنة بانتظاره وتحت الترحيب الكبير استقبلته بالاحضان وأشاد الكل بإنجازات الرجل الذي يعتبر قيدوم البرلمانيين بالاقليم وعلى الصعيد الوطني،كما ان الساكنة تقدمت بتشكراتها الحارة للاستاذ عبد العالي دومو على تواصله الدائم معها والانصات الى قضاياها وهمومها. وكعادته شكر وكيل لائحة حزب الكتاب ساكنة المنطقة على الثقة التي يحظى بها عندهم ووعدهم بحل مشاكلهم كما انه تواصل معهم بخطاب مبسط وبلغة دارجة سرغينية . وللاشارة فانه وفي نفس اليوم تحولت حملة الاستاذ دومو نحو دوار الطبايبية بجماعة لهيادنة فاستقبل استقبال الابطال والفاتحين عكس ماروجت له بعض المواقع التي تدعي زورا وبهتانا انها تشتغل بمهنية مفبركة أخبارا من نسج الخيال كون الحملة تعرضت للإهانة. received_537490896446633

2016-09-29 2016-09-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin