حملات انتخابية برلمانية لتشريعيات سابع اكتوبر بقلعة السراغنة: الاستاذ عبد العالي دومو وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية يقوم ببدأ حملته الانتخابية من جماعة الدشرة ويتواصل مع ساكنتها بشكل تلقائي مستعملا أسلوب التواصل المباشر معهم لشرح برنامجه الانتخابي.

بدأ وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية الاستاذ عبد العالي دومو حملته الانتخابية استعدادا لاستحقاق السابع من اكتوبر صباح يومه السبت وكانت اولى المحطات التي حطت بها حملة الاستاذ عبد العالي دومو هي جماعة الدشرة نظرا لما تمثله هاته الجماعة من وزن وأهمية في كل استحقاق انتخابي تشريعي كما ان أعيانها والعديد من اعضاء جماعتها وساكنتها يصطفون الى جانب الاستاذ عبد العالي دومو قيدوم نواب الاقليم بالبرلمان. وخلال هاته الحملة التي واكبتها جريدة تساوت24 تواصل مرشح حزب الكتاب مع الساكنة مستغلا انعقاد السوق الاسبوعي سبت الدشرة لتقديم وشرح برنامجه الانتخابي والذي يتضمن حلولا لمشاكل العالم القروي. وتجاوبت الساكنة مع حملة وكيل لائحة الكتاب بشكل تلقائي وعفوي خصوصا وان السكان يعرفون الاستاذ عبد العالي دومو عن ظهر قلب . وللاشارة فان حملة وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية كانت تتكون من صفوف طويلة من السيارات وكان ضمنها فريقه الانتخابي والعديد من الوجوه البارزة في عالم السياسة. dsc_0075 dsc_0052 dsc_0043

2016-09-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin