حكم مباراة الوداد السرغيني ضد جاره فريق ازيلال يؤجل حلم السراغنة بالصعود للقسم الوطني الثاني وجماهير الفريق تنتفض في وجهه متهمة اياه بالارتشاء.

1٬453 مشاهدة

عاشت جماهير فريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم ومعها مدينة القلعة أحلك واصعب اللحظات بعد زوال يومه السبت والسبب هو إجراء الفريق لمباراة مصيرية الانتصار فيها سيجعل الفريق يحقق حلم الصعود إلى القسم الوطني الثاني وهو الحلم الذي ظل يراود الفريق لعقود من الزمان. وكان خصم الفريق السرغيني نادي ازيلال المتصدر لترتيب البطولة ، وقد جرت المباراة في أجواء حماسية إلا أن شوطها الأول انتهى بالبياض وخلال الشوط الثاني استعاد الفريق السرغيني زمام المباراة واستطاع الوصول مرمى الخصم حيث اهتزت المدرجات تحت تصفيقات وتشجيعات الجماهير السرغينية التي ملأت جنبات الملعب إلا أن فرحة الودادييين لم تدم طويلا إذ وعن طريق الهجومات المضادة استطاع لاعبو فريق ازيلال من الوصول إلى مرمى الوداد وهنا أدرك الجمهور وأعضاء النادي أن الوقت لم يعد بسعف الفريق لتدارك الموقف ليخرج الفريقان متعادلين وبذلك يقضى على حلم الوداد بالصعود للقسم الموالي والسبب المباشر في هذه الكبوة يعود لحكم المباراة الذي تحيز لنادي ازيلال. وعقب هذه المباراة اندلعت موجة غضب عارمة ضد الحكم ولتحيزه لصالح الفريق الضيف، وشوهدت الجماهير السرغينية وهي تصب جام غضبها على الحكم حيث وجد رجال الشرطة صعوبة كبيرة في إخراجه من أرضية الملعب. وهكذا تتبخر أحلام الوداد السرغيني في تحقيق حلم الصعود الذي انتظره عشاقه لسنوات طويلة.

2016-04-23 2016-04-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي