حق الرد مكفول: المهندس عبيد حميد المرشح للإنتخابات الجماعية بجماعة اجبيل يوضح خلفيات تعرضه لإعتداء بدوار اكتاوةاثناء قيامه بحملته الانتخابية .

957 مشاهدة
مهدي العيناشي

11948260_1077085008976687_1967527612_n إلتقى طاقم الجريدة بالمهندس الشاب عبيد حميد المرشح للإنتخابات الجماعية لرابع شتنبر بجماعة اجبيل دوار اكتاوة اللورانيين الدائرة 7 في بدايية هذا اللقاء أكد لنا المهندس عبيد حميد واقعة الإعتداء التي تعرض لها يوم 29 غشت خلال قيامه بحملة إنتخابية لفائدة مرشح الجهة عن حزب الأصالة والمعاصرة الذي يترشح تحت ألوانه وفي تفاصيله أنه فوجئ بأحد المرشحين وهو يهاجمه رفقة ابنه مستعملين أساليب منحطة من السب والشتم بل إنهما قاما بتعنيفه أمام مرأى ومسمع من الحاضرين وأضاف المهندس حميد عبيد أنه إلتجأ إلى القضاء لإنصافه . إن المهندس عبيد حميد شاب يسير شركة في الأشغال العمومية وهو من مواليد 1982 بدوار اكتاوة ويقوم بحملة إنتخابية ناجحة بدائرته الإنتخابية ويتواصل مع الساكنة بشكل تلقائي وعفوي معتمدا على ثقافته وإلمامه الواسع بقضاياهم المعيشية اليومية. ويعد الساكنة بتلبية جميع مطالبها عند وصوله إلى تسيير جماعة اجبيل القروية التي لا تزال تفتقر إلى العديد من الفضاءات الإجتماعية والرياضية والثقافية. ويدعو الساكنة إلى التصويت عليه بكثافة وأن يختاروا شعار الجرار التراكتور يوم الجمعة 4 شتنبر.

2015-09-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي