حق الإمتياز : شركة محاجر و نقل منارة التابعة لمجموعة منارة قابضة تحصل مؤخرا على شهادة المطابقة للمعيار المغربي (NM) الجديدة و التي تمنح لأول مرة على الصعيد الوطني ،

991 مشاهدة

حصلت شركة محاجر و نقل منارة مؤخرا على شهادة المطابقة للمعيار المغربي (NM) الجديدة و التي تمنح لأول مرة على الصعيد الوطني ، بالنسبة لمقالع قلعة السراغنة : سيدي عيسى بن سليمان و تساوت بالإضافة إلى مقلع سيدي الزوين بمراكش لجودة منتجات الرمل و الحصى المستعملة في البناء و التي تحترم كامل معايير الجودة المطلوبة.

وتعتبر شركة محاجر و نقل منارة فاعلا رئيسيا في إنتاج وتسويق الرمل ، الحصى (الركام) لسوق البناء و الأشغال العمومية على المستوى الوطني. شركة محاجر و نقل منارة هي واحدة من الشركات التابعة لمجموعة منارة قابضة وتتوفر على سبعة مقالع موزعة على المناطق التالية: مراكش ، قلعة السراغنة و أسفي.

هذا وأن علامة NM المعيار المغربي تمنح من طرف المعهد المغربي للتقييس و الذي يعمل تحت وصاية وزارة الصناعة و الإستثمار و التجارة و الإقتصاد الرقمي. حيث يناله المنتجون ذووا تميز في المجال وجودة عالية .

2019-01-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي