حفدة الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي يلتمسون من السيد عامل صاحب الجلالة على الاقليم تزويد ضريحه بالكهرباء بعد ان اعيتهم وعود رئيس جماعة لهيادنة الكاذبة.

يلتمس حفدة الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي دفين لعرارشة من السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة العمل على تزويد ضريح الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي خصوصا وان الضريح اصبح مزارا شهيرا يؤمه الناس من كل حدب وصوب تبركا من هذا الولي الصالح الذي ظهرت له بركات وكان يحظى بالاحترام وعاش زاهدا وعالما وتحكي الروايات الشفوية ان أحد قواد السيبة المعروف بالعسولي قتل احد ابنائه ظلما وعدوانا بعد وشاية كاذبة مفادها ان ابن الولي الصالح كان يعتزم الحصول على منصب قائد وكيف ان القائد العسولي وضع جثة الهالك في الواح التابيا وامر البنائين بدكها مع التراب. وللاشارة فان حفدة الولي الصالح ملوا وسئموا من وعود رئيس حماعة لهيادنة الكاذبة والتي وعدهم فيها بتزويد الضريح بالكهرباء. فهل سيستجيب السيد العامل لمطلب حفدة الولي الصالح سيدي احمد بن الطيبي نفعنا الله ببركته.

2016-08-08 2016-08-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ملاحظة

    ردا على سؤال الأخت دنيا حول من هو مولاي أحمد مول الدود ؟.
    أجيبها أنه هو سيدي أحمد الطيبي ، وتلك شهرته المعروف بها .

  • دنيا

    بغيت نسول على مولاي احمد مول الدود

رشيد الغازي