تابعنا على انستغرام

حضور قوي للأستاذة حنان الهاني في تمثيلية جادة للمغرب بالمملكة الأردنية الهاشمية ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لذوي الإحتياجات الخاصة وحقوق الإنسان .

عمر نفيسي
2018-10-09T15:41:08+01:00
الجهوية
عمر نفيسي26 ديسمبر 2017
حضور قوي للأستاذة حنان الهاني في تمثيلية جادة للمغرب بالمملكة الأردنية الهاشمية ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لذوي الإحتياجات الخاصة وحقوق الإنسان .

تميزت الأستاذة حنان الهاني بحضور منير ضمن فعاليات المؤتمر الدولي لذوي الإحتياجات الخاصة وحقوق الإنسان بالمملكة الأردنية الهاشمية ، الذي نظم من طرف وزارة الثقافة بالمملكة الأردنيةفي الفترة ما بين 24/11/2017 و30/11/2017 وشاركت فيه كل من دولة اليمن وسوريا ولبنان والعراق والبوسنة والهرسك ، وصربيا ، وفلسطين ، والأردن ، والكويت ، والمغرب
حيث حاضرت الأستاذة حول العلاقة الضرورية بين الأسرة والطفل في وضعية إعاقة والمجتمع ، كما أبانت حنان الهاني عن جسارة معرفية أظهرت فيها على كفاءة المعاق وإمكانياته عندما يحضى باهتمام الأسرة والمجتمع ويساهما في تأهيله بشكل جاد من أجل الإندماج.
وفي الختام لم يتوان البلد المضيف في أن يكرم الأستاذة حنان تكريسا لثقافة الإعتراف من لدنهم لما قدمته من أجل إنجاح فعاليات هذا المؤتمر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق