تابعنا على انستغرام

حصري ومن قلب جماعة اولاد عراض قيادة سيدي احمد دائرة العطاوية …. عامل الاقليم يحل بجماعة اولاد عراض ويقص شريط افتتاح دار الدوار اولاد اسلامة ممول من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومخصص لفائدة النساء .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي15 نوفمبر 2017
حصري ومن قلب جماعة اولاد عراض قيادة سيدي احمد دائرة العطاوية …. عامل الاقليم يحل بجماعة اولاد عراض ويقص شريط افتتاح دار الدوار اولاد اسلامة  ممول من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومخصص لفائدة النساء .

وصل ظهر يومه الثلاثاء السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة الى جماعة اولاد عراض حيث قص الشريط الرسمي معلنا عن افتتاح دار الدوار اولاد اسلامة وهو مركز متعدد التخصصات للصناعة التقليدية والزرابي التقليدية ممول من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومخصص لنساء الجماعة لتسويق وعرض منتوجاتهن من الزرابي التقليدية وتعليم الاولي ومحو الامية والخياطة والفصالة العصرية .
وفور وصوله استقبله رئيس واعضاء الجماعة والساكنة والنساء وخصصوا لها استقبالا منقطع النظير كما طاف عامل الاقليم على مختلف مرافق المركز والذي يعتبر الاول من نوعه بالجماعة.

received 1764773873541127 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1764774276874420 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 4 تعليقات

  • بديعة ايت الريبديعة ايت الري

    تحية طيبة، اريد ان اقول يجب ان نفرح لاي شيء كانت فيهالمصلحة العامة لابناء هذا الوطن الغالي….كفانا انتقادات وحقد وكراهية، وكفانا من المعارضة فقط لاجل المعارضة….وبدل من ان ننتقد الاخر نبدأ بانفسنانصلحها ننظف عقولنا ونعي بالامور. ونعرف مالنا وما علينا….
    في النهاية. اقول هنيا لجماعة اولاد عراض وهنيا لسكان اولاد عراض…واتمنى ان تكون البداية وليست النهاية…
    تحياتي

  • ح .رح .ر

    شهادة الزور
    دار الدوار أولاد سلامة جماعة أولاد عراض نعرفها أكثر من أي أحد نحن الساكنة ونحن المجاورين لها
    دار الدوار التي لم تعمل أبدا ولم تعلم أحدا قط لا من النساء ولا من الرجال باستثناء قسم التعليم الاولي (روض الأطفال) بحكم أنه تشرف عليه احدى الجمعيات؛فلماذا يكذب المسؤولون على أنفسهم أولا وعلى العامل وعلى الرأي العام عندما جلبوا مشغولات يدوية رفقة من صنعنها من خارج الجماعة (من أولاد ناصر بالضبط) وكذلك نساء متعلمات ليقولوا للعامل هذا ما أنجزناه وححققناه.
    لعن الله الكاذب ولو كان ممازحا ولا حول ولا قوة الا بالله.

    • ‎تساوت 24‎تساوت 24

      المرجو من صاحب التعليق أن يوضح أكثر للرأي العام وإذا أمكن فليتصل عبر صفحة الجريدة بالفيسبوك ويبعث لنا توضيحاته… وشكرا

      • ح.رح.ر

        شرح الواضحات بالمفضحات،لا أدري أين الغموض حتى أوضح للرأي العام،ما أردت قوله هو أنه من العار أن يتم جلب امرأة من منطقة أخرى وتقديمها للعامل رفقة منتوجها وتلقينها القول على أنها تعلمت هنا(د د اولاد سلامة)وكذلك الشأن بالنسبة للمستفيدين من برنامج محاربة الأمية.
        أهل مكة أدرى بشعابها والسلام

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق