حصري ومن قلب جماعة العامرية .. ترحيب كبير تخصصه قبيلة ركراكة لعامل اقليم قلعة السراغنة والوفد المرافق له على هامش زيارته لفعاليات الموسم الديني والثراثي للولي الصالح سيدي احميدة الرجراجي .

2٬026 مشاهدة

خصصت ساكنة قبيلة ركراكة وساكنة جماعة العامرية واعيانها ومنتخبوها استقبالا منقطع النظير لعامل اقليم قلعة السراغنة السيد محمد صبري الذي قام بزيارة للعامرية لحضور فعاليات موسم الولي الصالح سيدي احميدة الرجراجي والذي تنظمه جماعة العامرية بتعاون مع احدى الجمعيات المحلية . وخلال وصوله الى معترك سباق الخيل والفروسية تقدم لتحيته رئيس الجماعة ونوابه واعيان المنطقة والشرفاء الركراكيون . وقدم رئيس جماعة العامرية السيد عزيز شاوي كلمة رحب فيها بعامل الاقليم وبالوفد المرافق له وتقدم بتشكراته الخاصة للسيد العامل على دعمه في تنظيم وانجاح هذا الموسم . واثر ذلك قدم ابطال فريق في فنون الحرب عروضا في التيكواندو نالت استحسان الحاضرين . وبعد ذلك تابع عامل الاقليم والوفد المرافق له عروضا متميزة في التبوريدة التقليدية وادتها فرق الخيالة التي شاركت في مهرجان ركراكة . كما قدمت بعض الجوائز والهدايا على الفائزين في مختلف المسابقات الثقافية والرياضية . وفي التفاتة رائعة ابى منظمو موسم الولي الصالح سيدي احميدة الرجراجي الا ان يكرموا عامل الاقليم السيد محمد صبري اعترافا بمجهوداته ودعمه لتنظيم فعاليات هذا الموسم . وفي ختام هذه الزيارة رفع الحاضرون والشرفاء الرجراجيون اكف الضراعة والابتهال الى الله جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس وان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن .

2017-09-25 2017-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي