تابعنا على انستغرام

حصري…. عناصر فرقة الابحات للامن بقلعة السراغنة يتمكنون من توقيف عزرين اخطر مروج لماء الحياة ليلة العيد وبحوزته اكياس مليئة بمسكرها.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2427 يونيو 2017
حصري…. عناصر  فرقة الابحات للامن بقلعة السراغنة يتمكنون من توقيف عزرين اخطر مروج لماء الحياة ليلة العيد وبحوزته اكياس مليئة بمسكرها.

تمكنت العناصر الامنية لفرقة الابحات بالدائرة بالامن الاقليمي لقلعة السراغنة من ايقاف الملقب عزرين وهو اخطر مروج لماء الحياة .
وفي التفاصيل فان دورية للشرطة ترصدت المروج امس الاول من عيد الفطر في احد الامكنة وهو بصدد ترويج اكياس مليئة بمسكر ماء الحياة فباغتثه وحاول الهرب الا انه فشل في ذلك وتم تصفيده ونقله الى قسم الديمومة ليتم عرضه لاحقا على انظار النيابة العامة .
وللاشارة فان المروج الملقب بعزرين هو من ذوي السوابق العدلية وصادرة في حقه مذكرة بحث لترويجه وبيعه لمسكر ماء الحياة والذي يصنع محليا بترقيد التين اليابس في كالونات بلاستيكية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق