حصري :سيحل عامل صاحب الجلالة على الاقليم السيد محمد صبري صباح يومه السبت صباحا ببلدية قلعة السراغنة في اليوم الرابع من برنامج تدشينات عيد العرش المجيد بتراب الاقليم.

ينتظر منتخبو واعيان وساكنة قلعة السراغنة زيارة السيد العامل الى بلدية قلعة السراغنة لتدشينية مشاريع تنموية اجتماعية ورياضية وان كان السيد العامل قد قام بالعديد من الزيارات التفقدية لعدة اوراش كبرى لتاهيل واصلاح جميع احياء المدينة . منتخبو وساكنة واعيان مدينة قلعة السراغنة شيبا وشبابا ينتظرون بشوق زيارة السيد العامل الى هذه الاوراش ويعتبرها السيد رئيس بلدية قلعة السراغنة الاستاذ نور الدين ايت الحاج فاتحة خير في برنامج تدشيني ضخم في اليوم الرابع من تدشينات عيد العرش المجيد . وبهذه المناسبة السعيدة مناسبة عيد العرش المجيد يتقدم رئيس بلدية قلعة السراغنة اصالة عن نفسه ونيابة عن باقي اعضاء الجماعة وساكنتها بان يجدد ايات الولاء والاخلاص لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده،سائلين الله ان يعيد هذه الذكرى الغالية على مولانا امير المؤمنين بطول العمر والسؤدد حتى يحقق لشعبه الوفي كل مايصبو اليه من رخاء وسؤدد. كما يتقدمون بتشكراتهم للسيد العامل على اهتمامه ببلدية قلعة السراغنة وباحوال ساكنتها. وسيكون البرنامج على الشكل التالي : الثامنة والربع : تحية العلم الوطني و توزيع العربات على باعة الفواكه الطرية……. توزيع العربات على بائعي البيض . الساعة الثامنة والنصف : بباشوية القلعة _ تقديم واعطاء انطلاقة مشروع التطهير السائل لاحياء القلعة الراشية اجنان الشعيبي وجنان بكار . _ تدشين ملعب القرب بحي الزاوية _تدشين ملعب القرب بجنان بكار _ تدشين ملعب القرب بحي عواطف العاشرة صباحا : توزيع الاوسمة على الموظفين المنعم عليهم الا نصات للخطاب الملكي السامي . 13663626_580397605474007_2125482174_o

2016-07-29 2016-07-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي