تابعنا على انستغرام

حصري ….خطير جدا…. وفاة سيدة واصابة مرافقها بعد انقلاب سيارتهما بطريق غير معبد يربط منطقة لكرارمة بجماعة الجوالة واخبار عن هروبهما من ملاحقة عصابة لصوص.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 سبتمبر 2017
حصري ….خطير جدا…. وفاة سيدة واصابة مرافقها بعد انقلاب سيارتهما بطريق غير معبد يربط منطقة لكرارمة بجماعة الجوالة  واخبار عن هروبهما من ملاحقة عصابة لصوص.

عاشت جماعة الجوالة باقليم قلعة السراغنة حالة استنفار قصوى ليلة امس السبت اثر انقلاب سيارة خفيفة كان يقودها شاب من دوار لكرارمة وبجانبه سيدة وكانا في طريقهما الى دوار لكرارمة حيث سلكا طريقا غير معبد وفوجئا بسيارة رباعية الدفع لعصابة كانت تتبعهما وتترصدهما وهو ما جعل الشاب يزيد في سرعة السيارة لتنقلب قرب دار ابريك بن وردية وعلى اثر ذلك فارقت السيدة الحياة على الفور نظرا لخطورة اصابتها فيما اصيب السائق في راسه اصابات بليغة وتم نقله الى مراكش في حالة حرجة .
وفتحت عناصر الدرك الملكي بمركز تاملالت تحقيقا في ملابسات هذا الحادث الماساوي والذي لم تعرف دوافعه لحد الساعة والذي خلف حزنا عميقا في صفوف ساكنة المنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق