حصري…..بشرى لمستعملي الطريق الوطنية رقم 8 بين القلعة ومراكش ولساكنة جماعة اولاد حسون والويدان وبنساسي بمراكش… مقهى ومطعم معاذ لصاحبه الحاج الحسين….يفتتح ابوابه ويقدم اطباقا واكلات مغربية ومشروبات غازية ومقهى عصريا متميزا.

شهدت منطقة الويدان التايعة لجماعة اولاد حسون اقليم مراكش حدثا متميزا امس الاثنين وتمثل في افتتاح مطعم ومقهى معاذ لابوابه امام الزبناء وخصوصا الذين يستعملون الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مراكش وفاس والتي تعد شريانا حيويا يمثل حركية ورواجا اقتصاديا وسياحيا هائلا. مقهى ومطعم معاذ بني بطريقة عصرية وتم تاثيته بكراس وطاولات وموائد انيقة وباشكال جميلة. ويوفر المطعم لزبنائه اطباقا مغربية ممتازة كالطجين المغربي المتكون من لحم العجل والماعز والغنم والخضر . ومقهى معاذ الجديدة تتوفر على كل المستلزمات لمتابعة المباريات المنقولة على القنوات التلفزية حيث زودت المقهى بثلاث اجهزة تلفزية مسطحة وضعت في اماكن تجعل المتتبع للمباريات يشاهدها في راحة واسترخاء. وللاشارة فان مقهى ومطعم معاذ هو اضافة نوعية لمنطقة الويدان كما ان مفتوح في وجه الجميع طيلة ايام الاسبوع وباثمان جد مناسبة وعماله وطباخوه دوما في خدمة الزوار.

2017-02-28 2017-02-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي