حصري :المركز المغربي لحقوق الإنسان فرع قلعة السراغنة يصدر بيانا تضامنيا مع الأستاذ عبدالرحيم الطوسي إثر تعرضه لمعاملة غير لائقة من طرف موظفين بالمركز الجامعي بالقلعة

رشيد غازي

توصلت جريدتنا بنسخة من البيان الذي أصدره المركز المغربي لحقوق الإنسان بفرعيه بكل من قلعة السراغنة وبلدية سيدي رحال والذي اعتبر فيه المجلس السلوك الشائن الذي صدر في حق الأستاذ عبدالرحيم الطوسي عضو المركز من طرف موظفين بالمركز الجامعي بأنه إهانة وتسيب ولا يمث بصلة لأعراف ومبادئ وأخلاق المرفق العمومي خصوصا الحرم الجامعي المفروض في الساهرين عليه بأن يتعاملوا مع المواطنين بروية وحسن إستقبال وليس بعجرفة وكأننا في حظيرة أغنام وحيوانات. وحمل البيان مسؤولية تردي الأوضاع بالمركز الجامعي إلى سلوكات مثل هؤلاء الموظفين المشينة. وللإشارة فإن الأستاذ عبدالرحيم النائب الأول لرئيس المجلس البلدي وعضو المجلسين الجهوي والإقليمي كان تعرض لمعاملة قاسية وغليظة من طرف موظفين بالمركز الجامعي عندما ولج مقر هذا المركز للإستفسار عن رئيس المركز الجامعي. وهذا نص البيان :

2015-10-29 2015-10-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي