تابعنا على انستغرام

حصري : إنتخاب السيد عبد الرحمان الزوزي رئيسا لجماعة زنادة بالإجماع

تساوت 24
2015-09-18T18:20:54+01:00
الاقليمية
تساوت 2418 سبتمبر 2015
حصري : إنتخاب السيد عبد الرحمان الزوزي رئيسا لجماعة زنادة بالإجماع
مهدي العناشي

تم يوم الأربعاءالموافق 16 شتنبر بقاعة الإجتماعات بجماعة زنادة إنتخاب رجل الأعمال عبد الرحمان الزوزي رئيسا لجماعة زنادة بإجماع أصوات أعضاء طاقمه الإنتخابي الذي ضم تحالفا ثنائيا تزعمه الحركة الشعبية والمصباح . تم إعلان السيد عبد الرحمان الزوزي رئيسا و شرع رئيس المجلس الجديد في انتخاب باقي نوابه فاسفرت عملية الإقتراع على انتخاب كل من السادة: إحمد العيمش خليفة أولا والعربي الهلالي خليفة ثان المكي العداري خليفة ثالت لطيفة الراشدي خليفة رابعا . وخليفة قشقاش كاتبا للمجلس ونائبه بابا عزيزة وتجذر الإشارة إلى عملية الإقتراع مرت في ظروف عادية جدا. وفي ختامها أكد الرئيس عبد الرحمان الزوزي على أهمية هذه العملية التي مرت في جو من الديموقراطية. واعتبر نجاحه نجاحا لجماعة زنادة ولساكنتها وتوعد بأن يعمل ما في وسعه على تنمية هذه الجماعة . وبعد ذلك تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص التي رفعها رئيس وأعضاء المجلس الجديد لزنادة وضمنوها خالص حبهم وتعلقهم بأهذاب العرش العلوي المجيد. وبمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا لولاية تانية لجماعة زنادة تتقدم الجريدة بأحر تهانئها وتبريكاتها إلى السيد عبد الرحمان الزوزي وتتمنى له مسيرة موفقة في مهام تدبير جماعة زنادة وخدمة لساكنتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق