تابعنا على انستغرام

جماعة تاوزينت وإعلان العلامي بوعنان فائزا برئاسة الجماعة.

رشيد الغازي
2015-09-17T21:41:29+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي16 سبتمبر 2015
جماعة تاوزينت  وإعلان العلامي بوعنان فائزا برئاسة الجماعة.
تساوت 24
11998141_1085364814815373_1130642057_n

ترأس قائد قيادة تساوت أشغال جلسة إنتخاب رئيس جماعة تاوزينت ونوابه وكاتب المجلس ونائبه. وقبل بداية التصويت ذكر السيد القائد بالقانون المنظم لهذه العملية. وبعد ذلك شرع في إنتخاب الرئيس حيث تقدم كل من الأستاذ عبدالمجيد الدحاني عن حزب الأصالة والمعاصرة بترشيحه أما الترشيح الثاني فتقدم به السيد بوعنان العلامي عن حزب الحمامة. وقد أسفرت عملية التصويت على إنتخاب السيد بوعنان العلامي ب 8 أصوات بفارق صوت واحد عن الأستاذ عبدالمجيد الدحاني الذي كان مرشحا فوق العادة لرئاسة الجماعة. وتوالت بعد ذلك عملية إنتخاب نواب الرئيس إذ تقدمت لائحتان لهذه العملية فحصلت لائحة الرئيس على 8 أصوات. وجاءت تشكيلتها كالتالي:

_النائب الاول :بلخادم عبد الرحيم

_ النائب الثاني : الزين عبد اللطيف

_ النائب الثالت : الدهبي الدهابي

_النائب الرابع : نجاة الصالح

أما كاتب المجلس  محمد البركي فقد وقع الإختيار على السيد فيما تم إنتخاب السيد نائبا له السيدة رشيدة الحراز .

وقد شهدت هذه الجلسة نقاشات قانونية من طرف الأستاذ المحامي عبدالمجيد الدحاني الذي استفاض في شرح مدونة الإنتخابات. وفي خارج القاعة ارتسمت علامات الحزن على مناصري الأستاذ عبدالمجيد الدحاني بعد خيبة الأملوفي ختام هذه الجلسة رفعت برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق