حزب التجمع الوطني للاحرار باقليم قلعة السراغنة يواصل تاسيس استكمال فروعه وتنسيقياته.وانتخاب مولاي ادريس بنفايدة رئيسا لجمعية الحمامة للتربية والتخييم باقليم قلعة السراغنة بالاجماع .

730 مشاهدة

انعقد بعد ظهر هذا اليوم اجتماع لتاسيس فرع جمعية الحمامة للتربية والتخييم لحزب التجمع الوطني للاحرار باقليم قلعة السراغنة بمنزل البرلماني السابق والمنسق الاقليمي لحزب الحمامة باقليم السراغنة مولاي المختار بنفايدة رئيس جماعة الجوالة . في بداية هذا الاجتماع تم الانصات الى ايات بينات من الذكر الحكيم , وبعد ذلك اخذ الكلمة المنسق الاقليمي للحزب و رحب فيها بالحاضرين منوها بهذا التاسيس واعتبره لبنة اساسية في تاريخ الحزب داخل الاقليم . مؤكدا على ضرورة اشراك النساء في هياكل الحزب داخل الاقليم . وفي كلمة للاستاد جمال كنيون رئيس بلدية تملالت تطرق فيها الى مسار تاسيس هياكل الحزب داخل الاقليم حيث عرف الاقليم تاسيس عدة تنسيقيات في انتظار استكمال باقي التنسيقيات الاخرى , ,وقد تطرق ايضا في كلمته الى المنجزات التي تحققت في بلدية تملالت التي يشرف على رئاستها ,حيث عرفت هذه البلدية طفرة اقتصادية واجتماعية وتقافية . وفي كلمة له بعد انتخابه رئيسا للفرع الاقليمي لجمعية الحمامة للتربية والتخييم مولاي ادريس بنفايدة رحب بالحاضرين وشكرهم على وضع الثقة فيه وفي شخصه مؤكدا لهم تجنده الدائم لخدمة مصالحهم مجانا كما هو معهود فيه والعمل على خدمة الحزب . وفي ختام هذا الاجتماع تم الدعاء لامير المؤمنين بان يحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم وان يشد ازره بولي عهده المحبوب مولاي الحسن وسائر الاسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب الدعوات

2018-04-11 2018-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin