تابعنا على انستغرام

حزب الاتحاد الاشتراكي بقلعة السراغنة يجدد هياكله وينتخب السيد بلفقيرة عبد الرحيم كاتب محليا لفرع القلعة وغياب العياشي الفرفار يثير عدة تساؤلات .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي5 يونيو 2015
حزب الاتحاد الاشتراكي بقلعة السراغنة يجدد هياكله وينتخب السيد بلفقيرة عبد الرحيم كاتب محليا لفرع القلعة وغياب العياشي الفرفار يثير عدة تساؤلات .
11414941_989818291064054_736265669_o

ثم مساء هذا اليوم بقاعة الاجتماعات ببلدية القلعة انعقاد اشغال الجمع العام لهيكلة فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة قلعة السلراغنة , في بداية هذا الاجتماع انصت الحاضرون لايات بينات من الذكر الحكيم وبعد ذلك وقف الجميع لتحية النشيد الوطني .
في البداية اخد الكلمة الكاتب الاقليمي رحب فيها بالحاضرين معتبرا انعقاد اشغال حزب الوردة بمثابة جسر تواصل بين الحزب ومناضليه وان الحزب اصبح يعرف انتعاشة قوية داخل الاقليم بعد انعقاد المؤتمر الاقليمي وانه تجاوز الاشاعات المغرضة التي كانت تريد النيل من سمعته .
واثر ذلك اخذ الكلمة ممتل شبيبة الحزب الذي حث الشباب على المشاركة في الحياة السياسية وتحمل المسؤولية . كما دعا الى التحرك من اجل استرجاع المكتسبات التي حققها المغرب في مجال الحريات وحقوق الانسان .
وبعد ذلك أخذت الكلمة ممثلة المرأة الاتحادية التي بدورها شكرت الحاضرين واعتبرت اللقاء تاريخي .في اطار تفعيل مبدأ المناصفة والتي وصلت 50في المئة من الحضور .كما سردت تاريخ المرأة الاتحادية ومشاركتها في النضال الى جنب الرجل في تحرير المغرب .
بعد ذلك ثم انتخاب عبد الرحيم بلفقيرة كاتب محليا لفرع قلعة السراغنة باجماع الحاضرين وجاءت التشكيلة على الشكل التالي :
سلوى الجابري _ محمد الحبيب وغلاني _ مروان بودلاعة _ حميد رومان _ امينة الادريسي _ محمد باعكي _ مومو نجية _ محمد الهاشمي _ محمد فتحي _ حسني نعيمة _ سوسو يوسف _عبد العزيز بن الصغير _ مصطفى العمراني.
ولللاشارة فان عدد الحاضرين بلغ 200 شخص في حين اعتدرت بديعة الراضي عضو المكتب السياسي عن الحضور.

11426616_989818331064050_460925378_o

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق