تابعنا على انستغرام

حادثة سير مميتة بجماعة اولاد المومنة باقليم شيشاوة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 249 أغسطس 2016
حادثة سير مميتة بجماعة اولاد المومنة باقليم شيشاوة

وقعت حادثة سير مميتةبجماعة اولاد المومنة اقليم شيشاوة ، قبل قليل من صباح اليوم الثلاثاء 9 غشت 2016، على مستوى دوار امسكسلان الوقع في النفوذ الترابي للجماعة وذلك بعد انقلاب سيارة من نوع “اكسبريس” لدى عودتها من مركز سيدي المختار في اتجاه جماعة رحالة وعلى متنها خمسة اشخاص كانوا في طريقهم الى عرس لدى أحد الأقارب لمشاركته المناسبة. وبحسب مصادر من عين المكان لجريدة تساوت 24 ، فإن الحادثة اسفرت عن مصرع سائق اللسيارة في عقده الخامس في عين المكان والذي عثر عليه تحت السيارة انقلبت عليه، فيما اصيبت امرأة كبيرة في السن بجروح وصفت بالخطيرة على مستوى الرأس و الصدر، وكذا ثلاثة اشخاص اخرين منهم طفل بجروح خفيفة. وبعد وفور علمها بالحادثة هرعت عناصر الدرك الملكي لمركز سيدي المختار، الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة، فيما تم نقل المصابين على وجه السرع الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة لتلقي الاسعافات الضرورية، كما تم توجيه السيدة المصابة اصابة بليغة الى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش، وجريت بعدها عملية انتشال السائق الضحية من تحت السيارة لنقله الى مستودع الاموات .

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق