تابعنا على انستغرام

حادثة سير خطيرة بطلها سائق دراجة نارية متهورر وضحيتها ثلميذة كانت تهم بقطع الطريق في اتجاه مؤسستها التعليمية بوسط مدينة القلعة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي9 ديسمبر 2015
حادثة سير خطيرة بطلها سائق دراجة نارية متهورر وضحيتها ثلميذة كانت تهم بقطع الطريق في اتجاه مؤسستها التعليمية بوسط مدينة القلعة.

وقعت حادثة سير خطير داخل المدار الحضري لمدينة القلعة بعد ظهر اليوم وبالضبط وسط المدينة قرب المنطقة المعروفة بالمارشي. وفي التفاصيل فإن ثلميذة كانت تهم بقع الطريق فإذا بها تتفاجأ براكب دراجة نارية من نوع سكوتر يقودها بسرعة جنونية ليصدم الثلميذة بقوة فارتطمت بالأرض لتصاب إصابة خطيرة وقد نقلت على وجه السرعة إلى قسم المسبعجلات على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدينة فيما تم توقيف الشاب صاحب الدراجة النارية. وعقب وقوع هذا الحادث تجمع العديد من المرات حول مكانه ونددوا بتهور الشاب الذي تسبب في هذه الحادثة الأليمة. وللإشارة فإن العديد من المراهقين يقودون دراجات نارية بسرعة جنونية وسط شوارع مدينة القلعة وغالبا مايتسببون في وقوع حوادث سير خطيرة. وبالرغم من الحزم الذي يبديه رجال شرطة المرور تجاههم فإن أغلب هؤلاء المراهقين مايعودون إلى عاداتهم وسلوكاتهم العدوانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق