تابعنا على انستغرام

حاثة سير مميتة على الطريق المزدوج الصويرة شيشاوة قرب جماعة اهديل اقليم شيشاوة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2421 أغسطس 2016
حاثة سير مميتة على الطريق المزدوج الصويرة شيشاوة قرب جماعة اهديل اقليم شيشاوة

وقعت حادثة سير مميتة قبل قليل من زوال اليوم السبت 20 غشت 2016 ، قرب جماعة اهديل اقليم شيشاوة على مستوى الطريق المزدوج الصويرة شيشاوة رقم 207. اثر اصطدام سيارة من نوع “بيكوب” بدراجة ثلاثية لنقل البضائع من نوع “تريبوتور” .حيث خلفت الحادثة مصرع سائق الدراجة الثلاثية بعد وصوله المستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة، لحظات بعد نقله من مكان الحادثة، وذلك اثر نزيف داخلي اصيب به على مستوى الرأس. هذا وقد انتقلت بعد علمها بالحادث عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار الى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة،وتحرير محضر المعاينة . حيث تم وضع سائق السيارة المسمى “عبد العزيز.ف” المنحدر من دوار “الدحامنة” بجماعة اهديل رهن الحراسة النظرية، بامر من النيابة العامة المختصة، فيما تم وضع جثة الهالك بمستودع الاموات بشيشاوة الى حين استكمال الاجراءات الادارية المتعلقة بالدفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق