تابعنا على انستغرام

جمعية تلدات بشراكة مع الجماعة الترابية سيدي المختار تنظم حفلا فنيا بشيشاوة

تساوت 24
2016-08-04T16:10:28+01:00
الجهوية
تساوت 244 أغسطس 2016
جمعية تلدات بشراكة مع الجماعة الترابية سيدي المختار تنظم حفلا فنيا بشيشاوة

نظمت اليوم الاربعاء 3 غشت 2016 جمعية تلدات حفلا فنيا لفائدة أمهات دوي الاحتياجات الخاصة بشراكة مع الجماعة الترابية سيدي المختار وجمعية أصدقاء دوي الاحتياجات الخاصة سيدي المختار وجمعية الشباب للشباب بمركز المرأة في وضعية صعبة بلدية شيشاوة. مع حضور جمعية أيادي مفتوحة بمراكش . وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد، وقد عرف الحفل حضور العطياوي الكاتب العام لعمالة شيشاوة وباشا المدينة ونورالدين النوري رئيس جماعة سيدي المختار ومجموعة من الفاعلين الجمعوبين باقليم شيشاوة، الشيء الذي يؤكد اهتمام المجتمع المدني بهذه الفئة ومشاركتها الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، وخلق تنمية مستدامة بالاقليم. وقد تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الثقافية الموسيقية والمسرحية، بالإضافة الى توزيع هدايا قيمة على الأطفال في وضعية إعاقة. وهذا الحفل ساهمت فيه جماعة سيدي المختار بقوة بحضور وازن لرئيس الجماعة نور الدين النوري وبعض أعضاءه .

لحسن المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق