تابعنا على انستغرام

جمعية الملتقى الوطني للزيتون تعقد جمعها العام وتنتخب السيد محمد بركة مدير شركة لوسيور خلفا للرئيس السابق عبد الرزاق الورزازي بحكم مبدأ التنافي .

رشيد الغازي
اقتصاد
رشيد الغازي24 مارس 2016
جمعية الملتقى الوطني للزيتون تعقد جمعها العام وتنتخب السيد محمد بركة مدير شركة لوسيور خلفا للرئيس السابق عبد الرزاق الورزازي  بحكم مبدأ التنافي .

انعقد امس بمقر بلدية العطاوية اشغال الجمع العام لجمعية الملتقى الوطني للزيتون وبحضور باشا مدينة العطاوية ورئيس المجلس الاقليمي الحاج واعمرو عبد الرحيم وبعد عرض التقريرين الادبي والمالي والمصادقة عليهما قدم رئيس الجمعية السيد عبد الرزاق الورزازي استقالته من رئاسة الجمعية نظرا لمبدأ حالة التنافي لكونه يشغل رئيس بلدية العطاوية في الوقت الحالي واثر ذلك تم انتخاب السيد محمد بركة رئيسا جديدا للجمعية بالاجماع حيث جاءت تشكيلة المكتب الجديد على النحو التالي :
محمد بركة : رئيسا
عبد اللطيف عاشر : الئبه الاول
خالد سوسن : نائبه الثاني
الجيلالي الكح : نائبه الثالت
ياسير حافيظ : امين المال
عبد الله رضى : نائبه
عبد العالي الزاز : كاتب الجمعية
حسن صبري : نائبه
المستشارون : باني مشعل , محمد بلحجر , السالمي بن كبور , المصطفى العميري , الشيخ جمال .

وللاشارة فان انتخاب السيد محمد بركة على رأس هذه الجمعية يعتبر اضافة نوعية للملتقى الوطني للزيتون نظرا للسمعة والخبرة التي تراكمها شركة لوسيور كمؤسسة وطنية في انتاج الزيوت على المستوى الوطني والدولي كما يجب التنويه بالدور الطلائعي للسيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم لاخراجه لهذا الملتقى الوطني للزيتون والذي اصبح عاما بعد عام يخطو بثبات نحو العالمية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق