تابعنا على انستغرام

جماعة ميات تنجز مشروعا طرقيا كبيرا لفك العزلة عن ساكنة دواوير الجماعة والفضل يعود لرئيس الجماعة السيد رشيد المانوني .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 أغسطس 2016
جماعة ميات تنجز مشروعا  طرقيا كبيرا لفك العزلة عن ساكنة دواوير الجماعة والفضل يعود لرئيس الجماعة السيد رشيد المانوني .

من أجل فك العزلة عن ساكنة بعض دواوير جماعة ميات القروية قام رئيس الجماعة الاستاذ رشيد المنوني ببرمجة انجاز مشروع تعبيد طريق قروية على مسافة 11 كيلومتر انطلاقا من المدار الحضري للقلعة مروروا بدوار النباكة حتى منطقة الحافات واولاد حمو .
وقد أشرفت الاشغال على نهايتها بهذا المشروع الذي كلف ميزانية الجماعة غلافا ماليا قدر ب 380 مليون ينتيم .وهو مادفع الجماعة الى الاقتراض من الصندوق الجماعي من اجل تسهيل ولوج سكان المناطق النائية الى مدينة قلعة السراغنة والتي ترتبط مع جماعة ميات بحدود ترابية طويلة تشكل شريطا اخضرا بحكم الطابع الفلاحي والزراعي الذي يغلب على جماعة ميات.
وخلال انجاز مشروع هذا الطريق ظل السيد الرئيس يراقب عن كثب سير الاشغال به وموجها ملاحظاته للمقاولة التي تنجز المشروع ،كما ان وضع الزفت بلغ درجات متقدمة .
وللاشارة فان انجاز هذا الطريق يعد مفخرة لساكنة جماعة ميات.
received_1285614708123715

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق