جماعة لهيادنة لعرارشة قيادة اولاد زراد دائرة وعمالة القلعة. العطش يتهدد ساكنة انزالت فاتح وانزالت الضلوع ورئيس الجماعة يمارس سياسة تصفوية وإقصائية في حقهم بمنع الشاحنات الصهريجية من تزويدهم بالماء الصالح للشرب والساكنة تهدد بالرحيل الى اقليم الرحامنة.

تعيش ساكنة انزالت فاتح ونزالة الحمر الضلوع التابعة لجماعة لهيادنة العرارشة من غياب تام للماء الصالح للشرب وهو ماجعل الساكنة تتكبد المشاق للحصول عى قطرة ماء بالرغم ان الجهة زودت الجماعة بشاحنات صهريجية الا ان رئيس الجماعة امتنع عن تزويد معارضة ساكنة انزالت فاتح عقابا لهم على عدم التصويت لصالح الرئيس خلال الانتخابات الجماعية السابقة. ويعمل رئيس الجماعة واعوانه على إخفاء تلك الشاحنات بمنزل احد المساندين له المدعو {ع. خ} الهف. وتوزيع مياهها بشكل سري وهو الوضع الذي جعلهم يفكرون في مغادرة تراب الاقليم في اتجان اقليم الرحامنة. وتطالب ساكنة انزالت فاتح من السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الاقليم القيام بزيارة مفاجئة للمنطقة للوقوف على الحقائق التي تؤكد وبالملموس ان الشاحنات الصهريجية مختبئة في احدى الدور بدوار انزالة فاتح وبأمر من الرئيس

2016-08-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي