جماعة لهيادنة /لعرارشة إقليم قلعة السراغنة توزيع الدقيق المدعم وحالة التنافي :عضو بمجلس الجماعة يسيطر على عملية التوزيع والوضع يخلق الاحتقان ومطالب بتدخل عاجل.

تبدو عملية توزيع الدقيق المدعم بجماعة لهيادنة عملية فوضوية في ظل حالة التنافي التي تعرفها هذه العملية التي يشرف على توزيع عضو بالجماعة، وهو الوضع الذي يخلق احتقانا وسط الساكنة التي تتضرر من العشوائية والانتقائية التي يشهدها توزيع الدقيق المدعم، خصوصا وأن صراعات سياسية وانتخابوية تسيطر عليها ويدفع المواطن البريئ ثمنها غالبا، إذ أن بعض الدواوير التي لا تدخل في فلك الرئيس وزمرته يتم اقصاؤها من هذه العملية. وأمام هذا الوضع البئيس الذي تشهده عملية توزيع الدقيق المدعم بجماعة لهيادنة تطالب الساكنة بتدخل فوري وعاجل لعامل صاحب الجلالة على الإقليم لفتح تحقيق في هذه الوقائع والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه التلاعب باقوات المواطنين، خصوصا وأن أوضاع الساكنة المعيشية تضررت بفعل هذه الأساليب الحقيرة التي تعرفها عملية توزيع الدقيق المدعم بجماعة لهيادنة.

2016-02-22 2016-02-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي