تابعنا على انستغرام

جماعة سيدي موسى إقليم قلعة السراغنة: ساكنة قبائل أولاد سعيد تخصص إستقبالا منقطع النظير لعامل صاحب الجلالة على الإقليم خلال زيارته التفقدية للعديد من المشاريع المنجزة بتراب جماعة سيدي موسى .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 فبراير 2016
جماعة سيدي موسى إقليم قلعة السراغنة: ساكنة قبائل أولاد سعيد تخصص إستقبالا منقطع النظير لعامل صاحب الجلالة على الإقليم خلال زيارته التفقدية للعديد من المشاريع المنجزة بتراب جماعة سيدي موسى .

خصصت ساكنة جماعة سيدي موسى القروية حفل استقبال رائع ومتميز على شرف السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم الذي قام بزيارة تفقدية لأوراش المشاريع التي يتم إنجازها بتراب جماعة سيدي موسى . وقد خرجت الساكنة بشبابها وشيبها نسائها ورجالها وأطفالها لإستقبال السيد العامل وهم يهتفون بحياة جلالة الملك محمد السادس نصره الله وبأيديهم الأعلام الوطنية وصور جلالته .وفور وصول السيد العامل والوفد المرافق له إلى جماعة سيدي موسى تقدم للسلام عليه منتخبو الجماعة وأعيانها وبعض السكان ورجال السلطة المحلية . وبعد ذلك توجه السيد العامل إلى السوق الأسبوعي جمعة أولاد سعيد والذي تتم إعادة هيكلة مرافقه بشكل جذري إذ تم تجهيز مجزرة عصرية به وإصلاح الدكاكين التجارية التابعة له كما أن جميع طرقه باتت معبدة تفاديا لتراكم الأوحال وقت نزول الأمطار مما يعرقل الباعة والتجار والمتسوقين كما تزويده بالماء الصالح للشرب وبناء مقهى عصري بمواصفات عالية الجودة تضاهي كبريات المقاهي بمدينة قلعة السراغنة. وإثر ذلك تفقد السيد العامل مشروع تهيئة طرق ومداخل جماعة سيدي موسى ومداشرها والتي انتهت الأشغال بها ولم يتبق سوى وضع أعمدة الإنارة العمومية . وخلال هذه الزيارة التفقدية حاورت الساكنة السيد العامل بشكل تلقائي كما استمع السيد محمد صبري لنبض رعايا جلالة الملك نصره الله ووعدهم بالعمل على تحقيق كل مطالبهم. وإثر ذلك توجه موكب السيد العامل نحو دوار أولاد بومنيع الواد شرق سيدي موسى حيث خصصت له ساكنته استقبالا منقطع النظير وهناك تفقد مشروع إنجاز طريق قروية لفك العزلة عن هذا التجمع السكني حيث باشرت إحدى المقاولات أعمالها لإنجاز هذا الطريق.البالغ طولها 7كيلومتر . كما تفقد السيد العامل مشروع إنجاز طريق قروي رابطة بين جماعة اولاد مسعود في تجاه العامرية مرورا بكل من دواوير اولاد بومنيع والمنايرة وركراكة الذي لاتزال أشغال إنجازه مستمرة وخلال هذه الجولة كان السيد العامل يسأل عن كل صغيرة وكبيرة وعن فحوى المشروع وأطوار إنجازه.
وللإشارة فإن زيارة السيد العامل التفقدية إلى جماعة سيدي موسى صباح هذا اليوم تأتي مباشرة بعد تجديد الثقة في هذا الرجل كعامل لجلالته على الإقليم كما أن الرجل يحظى بتقدير جميع ساكنة الإقليم ومنتخبيه ويواصل السيد محمد صبري زياراته التفقدية لمختلف ربوع الإقليم وبهذا يكون الرجل رجل إدارة حقيقي ذاك الذي أصبح المغرب يعول عليه للنهوض بأوضاع الساكنة. فتحية إكبار وإجلال لهذا الرجل وجريدتنا تدعمه.

12695115_1032630936794327_475134520_o
12695223_1032630973460990_848797157_o
12695102_1032630950127659_1844511757_o

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق