تابعنا على انستغرام

جماعة سيدي عيسى بنسليمان: الأستاذ مولاي أحمد التومي يكتسح أغلب دوائر الجماعة الإنتخابية ويتجه نحو رئاستها وبدون منازع.

رشيد الغازي
2015-09-07T19:08:00+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي7 سبتمبر 2015
جماعة سيدي عيسى بنسليمان: الأستاذ مولاي أحمد التومي يكتسح أغلب دوائر الجماعة الإنتخابية ويتجه نحو رئاستها وبدون منازع.
رشيد غازي
11998704_1080037592014762_81389970_n

استطاع الأستاذ مولاي أحمد التومي أن يكتسح جل دوائر جماعة سيدي عيسى بنسليمان الإنتخابية خلال إنتخابات 4 شتنبر الجماعية رفقة طاقمه الإنتخابي حيث فازوا بما مجموعه 17 دائرة إنتخابية وهو ما أهله لأن يترأس الجماعة وبدون منازع ،حيث علمت الجريدة أنه وضع ترشيحه بعد عصر اليوم بعمالة الإقليم.
وللإشارة فإن الأستاذ مولاي أحمد التومي قد ترشح بألوان حزب الإستقلال رفقة طاقمه الإنتخابي،كما أن الرجل من الشخصيات البارزة على الصعيد الوطني والدولي وقد سبق له أن ترأس مكتب الإتصال الدولي بهيئة الأمم المتحدة بنيويورك وعلى إثرها حظي بإستقبال ملكي سامي من طرف جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
ومن شأن ترؤس مولاي أحمد التويمي لجماعة سيدي عيسى بنسليمان أن يدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.
وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم طاقم الجريدة بأحر تهانئه وتبريكاته للأستاذ مولاي أحمد التومي ويتمنى له التوفيق في مساره هذا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق