تابعنا على انستغرام

جماعة زمران الشرقية : انتخاب رئيس الجماعة ونوابه :تأجيل المؤجل الى مابعد عيد الاضحى.

رشيد الغازي
2015-09-19T12:42:32+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي19 سبتمبر 2015
جماعة زمران الشرقية : انتخاب رئيس الجماعة ونوابه :تأجيل المؤجل الى مابعد عيد الاضحى.
محمود بنفايزة

تأجل صباح هذا اليوم وللمرة الثانية على التوالي انتخاب رئيس جماعة زمران الشرقية ونوابه والسبب هو عدم اكتمال النصاب القانونية التي تخول لاحد الاعضاء تكوين المجلس خصوصا وان الفريقين متعادلين في عدد الاعضاء 14في مقابل 14 عضوا مع غياب عضو اخر بسبب التحاقه بالديار المقدسة لاداء مناسك الحج .

وقد شهدت زمران الشرقية صباح هذا اليوم انزالا امنيا كثيفا وتجمهر العديد من المواطنيين امام مقر الجماعة التي غصت برجال السلطة من مختلف الرتب . وشوهد اعضاء احد المرشحين للرئاسة وهم يلجون قاعة الاجتماعات وقبيل انطلاق اشغال الجلسة تاكد للمسؤولين عدم اكتمال النصاب القانونية فاعلن عن تأجيل الجلسة الى ما بعد عيد الاضحى حسب ما ينص عليه القانون .

كما نود   ان ننوه بتعامل رجال السلطة وعلى راسهم رئيس دائرة تملالت وقائد قيادة زمران الشرقية وخليفته بتعاملهم الايجابي مع موفد الجريدة الى زمران الشرقية والذي تكبد معاناة تنقله خصوصا وانه استقل سيارة فلاحية قديمة ومهترئة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق