جماعة المربوح : قضية رأي من لا رأي له ..جريدة تساوت24 تكشف تلاعبات خطيرة في ملف الثلميذة المغتصبة ومغتصبها حر طليق واقلام تروج السخافات .

تم امس الجمعة مساءا تمظيم لقاء استماع بمقر دار الطالبة بجماعة المربوح اقليم قلعة السراغنة للاستماع الى احدى الثلميذات التي كانت تتابع دراستها باعدادية المربوح وكانت متفوقة فيها الى درجة النبوغ . جاء تنظيم هذه المقابلة المباشرة مع الفتاة الضحية بعد ان روجت احدى المنابر الاعلامية اخبار مغلوطة والتي جاء فيها ان الضحية تعرضت للاغتصاب داخل دار الطالبة الا ان الحقيقة كما جاء على لسان الفتاة الضحية فان الجاني اركبها سيارته خلال شهر يوليوز وهو شهر يصادف العطلة المدرسية وفي الطريق اعتدى عليها جنسيا وبالرغم من التبليغ عن الاعتداء الوحشي الهمجي و الشنيع فان المغتصب لايزال حرا طليقا . والغريب في الامر وكان اقليم قلعة السراغنة لا يزال يعيش عصور الظلام حيث اقدم مدير الاعدادية التي تدرس بها الثلميذة الضحية على فصلها من الدراسة بصفة نهائية خلال بداية الموسم الدراسي الحالي متذرعا بذرائع واهية . وامام هذا الوضع البئيس والحقير والذي تجندت اطراف وقوى تحكمها الظلامية من اجل جلد هذه الفتاة الضحية بدل مساندتها والوقوف الى جانبها . ومن هذا المنبر نحيي الشرفاء والمخلصين لابناء وبنات البادية الذين يتابعون دراستهم باعدادية المربوح ونخص بالذكر الاستاذ العياشي الفرفار رئيس جماعة المربوح على غيرته وعلى توفيره لكل وسائل الراحة والاطمئنان لتلاميذ وتلميذات جماعتين قرويتين يتابعون دراستهم في اعدادية المربوح وبعضهم نزيل ويستفيد من خدمات دار الطالبة . ياايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحون على ما فعلتم نادمين . صدق الله العظيم

2016-03-19 2016-03-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin