جماعة المربوح: عامل صاحب الجلالة على الإقليم يتفقد مشروع تأهيل الدوار الجديد بجماعة المربوح ويتجاوب مع الساكنة بشكل تلقائي وعفوي ويعدهم بإيجاد حلول لمشاكلهم.

رشيد غازي

قام صباح هذا اليوم السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم بزيارة لجماعة المربوح وذلك قصد تفقد سير أشغال تهيئة الدوار الجديد والتي تهم تزفيت الطرق والتبليط وتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب وشبكة التطهير السائل وخلال هذه الزيارة الميدانية تجاوب السيد العامل مع مطالب ساكنة المربوح بشكل تلقائي وعفوي ووعدهم بإيجاد حلول لها في القريب من الوقت خصوصا إستكمال بناء مسجد وترميم ملعب رياضي. وللإشارة فإن أعضاء جماعة المربوح كانوا حاضرين خلال زيارة العامل اليوم لجماعتهم. وقد كان في استقبال السيد عامل صاحب الجلالة في زيارتها لجماعة المربوح رئيسها الأستاذ العياشي الفرفار وباقي أعضاء المجلس الذين رحبوا بمقدم السيد العامل وشكروه على قيامه بهذه الزيارة التي اعتبروها إلتفاتة لجماعة المربوح ولساكنتها وذلك قصد الإضطلاع على سير الأشغال بالعديد من مشاريع التنمية داخل ترابها . وتعتبر زيارة العامل التفقدية لجماعة المربوح اليوم بمثابة إعتراف بمجهودات رئيسها الأستاذ الشاب العياشي الفرفار الذي استطاع أن يرتقي بهذه الجماعة إلى مصاف الجماعات النامية والتي أضحت تعرف إزدهارا غير مسبوق في بنايتها التحتية والرياضية والإجتماعية والصحية.

2015-10-27 2015-10-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي