جماعة المربوح باقليم قلعة السراغنة تتهيئ استعدادا للزيارة الملكية للجماعة والمسؤولون يقومون بعملية تنظيف واسعة لبعض الاماكن من بينها عملية حرث للمزبلة القديمة.

تستعد جماعة المربوح الواقعة شمال مدينة القلعة للزيارة الملكية المرتقبة اليها قريبا من اجل تدشين مشروع كبير كان جلالته قد اعطى انطلاقة اشغاله ربيع 2014 خلال زيارته للجماعة ويتعلق الامر باكبر محطة لمعالجة المياه العادمة بمنطقة اولاد بوكرين بنفس الجماعة. وهكذا باشرت الجماعة عملية تنظيف كبرى لمحيط الاحياء والازقة كما يتم حرث الارض التي كانت عبارة عن مستودع للنفايات سابقا بواسطة جرارات فلاحية. وللاشارة فان زيارة العاهل الكريم نصره الله الى المربوح ستكون هي الثانية بعد الاولى التي قام بها في سنة 2014 وكان الجو خلالها مطيرا حيث لم تتوقف الامطار عن الهطول لمدة 24 ساعة ورغم ذلك ابى عاهل البلاد الله ينصر الا ان يقوم بها حيث شهدت بلاد السراغنة موسما فلاحيا جيدا ذكر الجميع بالايام الخوالي وقد تفيلت الساكنة بطلعة جلالة الملك الميمونة .

2017-01-01 2017-01-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي