جماعة المربوح إقليم قلعة السراغنة: تأسيس الفرع المحلي لحزب التقدم والإشتراكية وإنتخاب الأستاذ العياشي الفرفار كاتبا للفرع بالإجماع وحظوظ الرجل تتقوى في خوض غمار الإنتخابات التشريعية لسابع أكتوبر القادم.

تم بعد عصر هذا اليوم بجماعة المربوح تأسيس الفرع المحلي لحزب التقدم والإشتراكية بهذه الجماعة الترابية التي باتت تعد من أهم المراكز الحضارية النامية بالإقليم في بداية هذا الإجتماع ألقى الأستاذ العياشي الفرفار عضو الديوان السياسي للحزب ورئيس جماعة المربوح كلمة رحب فيها بالحاضرين وذكر بأهمية تأسيس هذا الفرع خصوصا بعد النتائج الباهرة التي حققها الحزب خلال الإنتخابات الجماعية الأخيرة والتي أعطت الإنطباع بأن الحزب لايزال يتوفر على قواعد كبيرة من المناضلين ,وتمنى أن يتمكن الحزب بالإقليم من خوض غمار الإنتخابات التشريعية القادمة كما ذكر أيضا بمشاركة الحزب الإيجابية في حكومة السيد بنكيران. وبعد ذلك ألقى الأستاذ محمد الساوري المنسق الإقليمي للحزب كلمة عبر فيها عن سعادته بتأسيس فرع جماعة المربوح وشدد بدوره على أهمية مشاركة الحزب في الإنتخابات التشريعية القادمة كما شكر رئيس وأعضاء جماعة المربوح المنتمين للحزب وعلى تواصلهم الإيجابي مع المواطنين كما نوه بالدور الذي يلعبه الأستاذ العياشي الفرفار للرقي بهذه الجماعة وإهتمامه بقضايا ساكنتها. وبعد ذلك تم فتح باب الترشيح لرئاسة هذا الفرع فتقدم العياشي الفرفار بترشحه وكان وحيدا وقد حظي بإنتخاب الجميع الذين صوتوا لصالحه وأثر ذلك تكون باقي أعضاء الفرع . وبإنتخاب الأستاذ العياشي الفرفار كاتبا لفرع الحزب بالمربوح يكون هذا المناضل قد قوى حظوظه في الترشح للإنتخابات البرلمانية لسابع أكتوبر القادم ويتوقع مراقبون للشأن السياسي وخبراء إنتخابيون بأن يخلق العياشي الفرفار المفاجأة في هذه الإنتخابات والوصول إلى قبة البرلمان.

2016-02-02 2016-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي